<>

mercredi 30 septembre 2015

رونالدو يعادل الرقم القياسي للاعب راؤول

رونالدو يعادل الرقم القياسي للتهديف النادي راؤول

كريستيانو رونالدو يعادل الرقم القياسي للتهديف النادي راؤول كما أعطى هدفين لفريق ريال مدريد للفوز 2-0 ضد عشرة رجال من مالمو في دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء.

بلغ النجم البرتغالي هدفه الوظيفي 500th وبلغ صافي للمرة الأولى في أربع مباريات من قبل متوجا قبالة السريري الهجوم المضاد مع الانتهاء من النصف الأول قاتلة.

غاب مالمو عند خلق  فرصة ذهبية لادراك التعادل عندما ترأس ماركوس روزنبرج واسعة في الشوط الثاني، قبل أن فرصهم كانت انتهت فعليا عندما تلقى Yoshimar Yotun البطاقة الصفراء الثانية.

وكان رونالدو فرص في الدقائق الاخيرة ليسجل رقما قياسيا

راؤول الثاني وعلى قدم المساواة، ولكن في شكل بدا الحارس المنزل يوهان ويلاند قد جعلت منه الانتظار لهذا الشرف مع سلسلة من ينقذ الغرامة.


ومع ذلك، حث المهاجم منزل في اللحظة الأخيرة الثانية إلى التعادل في الجزء العلوي من الرسوم البيانية سانتياغو برنابيو بتسجيله، وهذا يعني أنه سيكون لديك فرصة لتحطيم الرقم القياسي في الديربي ضد اتلتيكو مدريد في نهاية هذا الاسبوع.

النصر يضع مدريد برصيد ست نقاط من أول اثنين من المجموعة A مباراة، في حين تبقى المضيفين السويدي طائل بعد أن خسر أمام باريس سان جيرمان في الجولة الاخيرة.

وكانت مدريد لا يزال دون جاريث بيل، دانيلو، بيبي، سيرجيو راموس وجيمس رودريجيز، في حين انخفض خيسي رودريغيز رودريغيز، مارسيلو ومودريتش لوكا مقاعد البدلاء قبل مباراة حاسمة مع أتلتيكو كما ألفارو أربيلوا، كاسيميرو وماتيو كوفاسيتش جاء في.

انطون Tinnerholm وروزنبرغ كلا القسري كيلور نافاس إلى توقف مريحة من بعد، وجعل مالمو بداية المطرد للمباراة.

حاول مدريد للسيطرة وهدد من خلال رونالدو، ولكن Wiland صدت جهود قائد الفريق المضيف بعد كريم بنزيمة قد خلقت الافتتاح، قبل بالدس بعيدا من تسديدة بعيدة المدى من المهاجم البرتغالي حية.

في الدقيقة 29 الهدف الأول في المباراة - و500 من مهنة رونالدو - وصل. تعرضت للدفاع عن الوطن جنائيا كما أطلقت مدريد هجوما مضادا والبالغ من العمر 30 عاما فاز سريريا Wiland بعد إيسكو قد تسللوا التمريرة من خلال أرجل Yotun يتراجع.

وكان ما يقرب من لمدريد قبل وقت قصير من نهاية الشوط الأول عندما فشل مالمو الى اتخاذ العديد من الفرص ليسدد الكرة برأسه واضحة وداني كارفاخال انتقد من تسديدة قوية ضد العارضة.

وواصل الفريق الزائر تبدو على الأرجح للعثور على الهدف القادم بعد نهاية الشوط الاول، مع فرصة اخرى القادمة عندما الصدور عبر بنزيمة بنسبة أربيلوا وكان كوفاسيك فقط فقط بعيدا عن الهدف من حافة منطقة الجزاء.

قدم رافائيل بينيتيز تبديل تكتيكي في منتصف الطريق من خلال الشوط الثاني، وبذلك على مودريتش لبنزيمة الذي انتقل رونالدو إلى دور أكثر مركزية.

في الطرف الآخر، واصلت مالمو الى البقاء في اللعبة واهدر فرصة ذهبية لادراك التعادل.

عرضية ممتازة من Tinnerholm على اليمين يبدو أنها تقع على طبق من ذهب لروزنبرغ - الذين وجدوا الفضاء وراء رافاييل فاران - لرئاسة البيت، ولكن المهاجم المخضرم غاب عن الهدف مع برأسه نحو الانخفاض.

وكانت آمال الفريق المضيف في جميع ولكن على بعد لحظات عندما كان بديلا لوكاس فاسكويز التي كتبها Yotun، الذي كان قد تم بالفعل حجز في النصف الأول، مع المدافع يجري تسليم الصفراء الثانية وفحص الجسم.

وختم نصر تقريبا لمدريد عندما وجدت كاسيميرو رونالدو الذي سدد كرة سريعة استغرقت في المقابل كان goalbound قبل ارتمى Wiland لدفعها إلى بر الأمان.

جاء رونالدو حتى أقرب إلى معادلة الرقم القياسي للتهديف النادي راؤول قبل خمس دقائق المتبقية ولكن الحارس Wiland أفضل لحفظ لإبعاد الكرة التي سددها بعيدا عن المرمى بعد مودريتش قد أرسلت زميله مسددا الكرة في الشباك.

لا يمكن إنكاره، وصلت لحظة إلى الأمام أخيرا في الدقيقة 90th. لعبت كارفاخال في فاسكويز، الذي تم تحويله من قبل رونالدو من مسافة قريبة لهدفه 323 مدريد عبر مربع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

TEAM PARTICIPATING